المعرفة للجميع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت من أعضاء المنتدى
او التسجيل ان لم تكن الأعضاء وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

المعرفة للجميع

منتدى للحوار الفكري والمعرفي المتصل بالتربية والتعليم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسماء الله احفظها

{وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَآئِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ} (180) سورة الأعراف
القرآن
يمكن حفظ القرآن الكريم
وفق قواعد التلاوة وبكل يسر
من خلال الضغط
على الرابط التالي:


القرآن الكريم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» فاعليات وحدة البرامج التدريبية وورش العمل لشهر سبتمبر من 31 اغسطس الى 21 سبتمبر 2014 م
2014-07-22, 08:45 من طرف مروة الدار

» المؤتمر الإقليمي الأول: الصناعات الثقافية والابداعية " نحو اقتصاد ثقافي ناجح " /شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 7 الى 11 سبتمبر 2014 م
2014-07-20, 08:55 من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبي: الاستراتيجيات الحديثة لإدارة الموارد البشرية وقياس كفاءة الأداء - كوالالمبور - ماليزيا
2014-07-19, 08:55 من طرف مروة الدار

» فرض تأليفي عدد 02 في التفكير الإسلامي
2014-07-19, 06:02 من طرف x1math

» الفرض العادي عدد01 تفكير إسلامي ( س1ثانوي)
2014-07-19, 06:00 من طرف x1math

» ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات اسطنبول – تركيا للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م
2014-07-15, 10:32 من طرف مروة الدار

»  سئل أحد الحكماء : ممن تعلمت الحكمة
2014-07-13, 13:24 من طرف عزيز فهيم

» نظم السلامة والصحـــة المهنيـــــة من 7 – 16 سبتمبر – القاهرة / جمهورية مصر العربية
2014-07-07, 13:15 من طرف مروة الدار

» فاعليات الدار العربية للتنمية الادارية لشهر سبتمبر 2014
2014-07-05, 12:17 من طرف مروة الدار

» فرض تأليف ع1 في آلإنشاء سنة 8 أس
2014-06-28, 17:58 من طرف dhouha87

» برنامج تدريبي : إدارة وتخطيط المشروعات اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14 أغسطس 2014 م
2014-06-28, 14:55 من طرف مروة الدار

»  ورشة عمل: التقنيات الحديثة في إعداد التقارير الماليه والتحليل المالى والمحاسبى من 9 – 18 اغسطس – اسطنبول / تركيا
2014-06-25, 12:36 من طرف مروة الدار

» المؤتمر الإقليمي الأول: الصناعات الثقافية والابداعية " نحو اقتصاد ثقافي ناجح " /شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 7 الى 11 سبتمبر 2014 م
2014-06-24, 12:51 من طرف مروة الدار

» ورشة عمل مهارات ادارة الوقت وضغوط العمل اسطنبول – تركيا خلال الفترة من 31 أغسطس الى 4 سبتمبر2014 م
2014-06-16, 13:14 من طرف مروة الدار

» برنامج تدريبي : إعداد الموازنات والتخطيط المالى اسطنبول – تركيا للفترة من 31 اغسطس الى 4 سبتمبر 2014م
2014-06-14, 13:30 من طرف مروة الدار

» ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات اسطنبول – تركيا للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م
2014-06-12, 09:15 من طرف مروة الدار

» ورشة عمل: أسس المراجعة المالية والإدارية - اسطنبول – تركيا الفترة من 23 اغسطس إلي 1 سبتمبر 2014م
2014-06-09, 07:48 من طرف مروة الدار

» المؤتمر الإقليمي الأول: الصناعات الثقافية والابداعية " نحو اقتصاد ثقافي ناجح " / اسطنبول - تركيا
2014-06-08, 07:30 من طرف مروة الدار

» ورشة عمل: إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات إسطنبول _ تركيا من 17 الى 21أغسطس 2014 م
2014-06-05, 07:02 من طرف مروة الدار

» ورشة عمل : جودة الآداء في المؤسسات التعليمية اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14 أغسطس 2014 م
2014-06-03, 06:59 من طرف مروة الدار

مواضيع مماثلة
  • »  الإختبار الثاني في مادة العلوم الفيزيائية أولى ثانوي
  • » التخصصات المقبولة في مسابقات أساتذة التربية ابتدائي متوسط ثانوي 2012 -2013
  • » مسابقات اعوان الحماية المدنية 2012-2013
  • » سنة أولى كمبيوتر أول موسوعة عربية لتعليم الكمبيوتر والانترنت
  • » الفلسفة ثالثة ثانوي
  • » منهاج التربية التحضيرية
  • » تخص بعض مواقع مديريات التربية عبر الوطن
  • » 15 ألف منصب جديد في قطاع التربية
  • » برنامج الرياضيات للسنة الثالثة ثانوي آداب
  • » ملخصات دروس العلوم الطبيعية للثالثة ثانوي
  • أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    كمال بوهلال - 2167
     
    geographe - 1186
     
    نادية - 646
     
    yassine - 643
     
    محمد - 466
     
    محمّد الغريب - 110
     
    bahita - 30
     
    مروة الدار - 19
     
    مهندس/سلامة - 19
     
    dali - 12
     
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    عدد الزوار
    widgeo.net
    الساعة الآن
    شاطر | 
     

     فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    كمال بوهلال
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: أستاذ
    تاريخ الاشتراك: 30/03/2009
    العقرب
    المساهمات: 2167

    مُساهمةموضوع: امتحانات التربية المدنية مراجعة جماعية ( الفرض العادي عدد 01)   2009-10-18, 09:57

    إليكم بعض الأسئلة التي قد تساعدكم على مراجعة التربية المدنية
    01 - كيف يمكن تجاوز مظاهر الاختلاف بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    02- كيف يمكن تحقيق التواصل بين كل مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    03- بين في فقرة ومن خلال مؤسسات المدرسة أهمية وجود المؤسسات في المجتمع ؟
    04 - بين أهمية احترام العرف في تحقيق التواصل بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    05 - بين في فقرة علاقة الفرد بمحيطه الاجتماعي ؟
    06 - بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟

    المطلوب من كل الأعضاء تقديم اجاباتهم على ما السؤال الذي يريدون لإصلاحه والتدرب على امتحان التربية المدنية
    أنا في انتظار محاولاتكم
    ملاحظة قبل تقديم الاجابة أعد نسخ السؤال الذي اخترته
    وحظا سعيدا


    عدل سابقا من قبل كمال بوهلال في 2010-10-27, 01:42 عدل 3 مرات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 16:44

    01 - كيف يمكن تجاوز مظاهر الاختلاف بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    بتطبيق القوانين أو العرف
    02- كيف يمكن تحقيق التواصل بين كل مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    من خلال الأفراد
    04 - بين أهمية احترام العرف في تحقيق التواصل بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    لأن العرف هو مجموعة قواعد لحل كل المشاكل التي تحدث بين الأفراد
    06 - بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟
    المدرسة هي مؤسسة تربوية تتكون من المحيط المدرسي الذي يتكون من الأفراد التي تربط بينهم علاقات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    dali
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    المهنة: تلميذ
    تاريخ الاشتراك: 24/09/2009
    المساهمات: 12

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 17:39

    السؤال 3 ليس له علا قة بدرس 1 مكونات المحيط الاجتماعي و السياسي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 17:45

    نعم
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 17:45

    اجب عن الاسئلة الأخرى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    dali
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    المهنة: تلميذ
    تاريخ الاشتراك: 24/09/2009
    المساهمات: 12

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 17:54

    أيظا السؤال 6 ليس له علا قة بدرس 1 مكونات المحيط الاجتماعي و السياسي بل له علا قة بدرس 2 مؤ سسات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 18:05

    لكن له علاقة مع درس 1
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    dali
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    المهنة: تلميذ
    تاريخ الاشتراك: 24/09/2009
    المساهمات: 12

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 18:43

    1- كيف يمكن تجاوز مظاهر الاختلاف بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    يمكن تجاوز مظاهر الاختلاف بين مكونات المحيط الاجتماعي مستند على الأعراف و قوانين
    2 كيف يمكن تحقيق التواصل بين كل مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    يمكن تحقيق التواصل بين كل مكونات المحيط الاجتماعي من خلال الافراد و الموطنين و الجماعات
    4 - بين أهمية احترام العرف في تحقيق التواصل بين مكونات المحيط الاجتماعي ؟
    لأن العرف هو مجموعة قواعد لحل كل المشاكل التي تحدث بين مكونات المحيط الاجتماعي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 18:58

    السؤال الثاني :
    الأفراد فقط
    السؤال الرابع :
    المشاكل التي تحدث بين الأفراد لأن من بين مكونات المحيط الاجتماعي هناك المؤسسات و الإدارات و القوانين
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-18, 19:44

    أجب عن الأسئلة الأخرى فقد درسنا عنها
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    كمال بوهلال
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: أستاذ
    تاريخ الاشتراك: 30/03/2009
    العقرب
    المساهمات: 2167

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-19, 00:26

    أحسنتما
    هذا ما أردته التعاون في المراجعة من خلال المنتدى
    مع إني متأسف لعدم مشاركتي لكم في الحوار بسبب عدة ارتباطات منعتني
    إلا أنني ألاحظ لكم ماكتشفتموه أن الأسئلة شاملة للدرس الأول والدرس الثاني مؤسسات المجتمع
    الاجابات في الغالب مقبولة لكن تحتاج إلى بعض التحليل
    في المرة القادمة بحول الله سأوجه كل من يشاركنا الحوار بالنصائح اللازمة لفهم الدرس
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
    ????
    زائر



    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-21, 21:50

    بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي؟
    -تظهر أهمية المدرسة من خلال الحفاظ على الهوية.
    تحقيق التواصل بين الأجيال.
    الرقي في المجتمع.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    زائر
    زائر



    مُساهمةموضوع: هل هناك اسألة أخرى الى النقاش   2009-10-21, 21:56

    هل هناك اسئلة أخرى للنقاش
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    كمال بوهلال
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: أستاذ
    تاريخ الاشتراك: 30/03/2009
    العقرب
    المساهمات: 2167

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-22, 00:03

    ذكرت حسام ما يلي :
    تظهر أهمية المدرسة من خلال الحفاظ على الهوية.
    تحقيق التواصل بين الأجيال.
    الرقي بالمجتمع.
    لا حظ السؤال جيدا
    بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي؟
    كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي وليس المطلوب الأهمية عامة

    يجب التقيد بالمطلوب
    حاول مرة أخرى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-23, 17:31

    المدرسة هي مثال مبسط للمحيط الاجتماعي ففائدة هذه المؤسسة في المحيط الاجتماعي هي تكوين العلاقات بين الأفراد داخل المحيط المدرسي ...
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    زائر
    زائر



    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-23, 22:14

    المدرسة هي مؤسسة تربوية تضم عدة قوانين وانها تنضم العلاقاة بين الأفراد والجماعاة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    كمال بوهلال
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: أستاذ
    تاريخ الاشتراك: 30/03/2009
    العقرب
    المساهمات: 2167

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-24, 01:16

    الاجابة تختلف بحسب السؤال وانت لم تحدد السؤال الذي أجبت عنه
    هل هو :
    بين في فقرة ومن خلال مؤسسات المدرسة أهمية وجود المؤسسات في المجتمع ؟
    أم
    بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
    زائر
    زائر



    مُساهمةموضوع: بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟   2009-10-24, 18:43

    بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    كمال بوهلال
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: أستاذ
    تاريخ الاشتراك: 30/03/2009
    العقرب
    المساهمات: 2167

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-25, 05:29

    الاجابة التي ذكرت :
    المدرسة هي مؤسسة تربوية تضم عدة قوانين وانها تنضم العلاقات بين الأفراد والجماعات
    المتعلقة بالسؤال التالي :
    بين أهمية المدرسة كمؤسسة من مؤسسات المحيط الاجتماعي ؟

    لا علاقة لها بالمطلوب يمكن التمهيد بها مثلا
    يجب الانتباه إلى المطلوب ’ لاحظ السؤال:
    كمؤسسة من مؤسسات
    الأهمية المطلوبة كمؤسسة من بين بقية المؤسسات أي ربط أهمية المدرسة ببقية المؤسسات مع التركيز على أهميتها
    ثم السؤال المطروح هل أذكر أهمية المدرسة عامة أم بأي جانب سأهتم
    لاحظ المدرسة كمؤسسة
    يجب الاهتمام بهذا الجانب
    حاول مرة أخرى
    وشكرا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-30, 19:29

    المدرسة هي مؤسسة تربوية و هي تعتبر جزء من المحيط الاجتماعي و هي تربط داخلها علاقات بين أفرادها و هي مرتبطة ببقية المؤسسات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    زائر
    زائر



    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-10-30, 19:48

    كمؤسسة من مؤسسات
    التركيز يجب أن يكون على المؤسسات لا على المدرسة
    المدرسة كمؤسسة أي كمثال عن المؤسسات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-11-06, 16:29

    المعهد : الفني عثمان الشطي
    الأستاذ : كمال بوهلال
    الحصة : نصف ساعة

    فرض مراقبة في التربية المدنية عدد 01


    السؤال :
    << لا شك أن الفرد يؤثر و يتأثر بالمحيط الإجتماعي الذي يتعايش معه , لكن تكمن النقطة الرئيسية في المجتمع الداخلي "البيت" , فتقع على عاتق الوالدين مسؤولية عظيمة في التنشئة و ترسيخ القواعد و المبادئ الصحيحة , فمتى كانت هذه التربية على الخط المستقيم , كانت النتائج جليّة و إيجابية على النطاق الداخلي و الخارجي للمجتمع . >>
    بين في فقرة دور "البيت" في تحديد طبيعة علاقة الفرد بمحيطه الاجتماعي ؟

    التحـــــريـــــــر :
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    ...............................................................................................................
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-11-06, 16:30

    الإصــــــــــــلاح


    عناصر الجوهر :
    1- الفرد
    2- المحيط الإجتماعي
    3- علاقة الفرد بمحيطه الإجتماعي (التفاعل)
    دور البيت في تحديد علاقة الفرد بمحيطه الإجتماعي :
    1- التربية على العرف و احترام القانون
    2- دور التربية في تحديد طبيعة العلاقة
    => بقدر تعوده على التفاعل مع أفراد العائلة بقدر قدرته على التفاعل مع المحيط الإجتماعي
    => المحيط العائلي (البيت) أنموذج لطبيعة العلاقة مع المحيط الإجتماعي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
    yassine
    عضو متميز جدا
    عضو متميز جدا


    ذكر
    المهنة: élève
    تاريخ الاشتراك: 26/09/2009
    السمك
    المساهمات: 643

    مُساهمةموضوع: رد: فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح   2009-11-06, 21:20

    يمكنكم الإجابة معا بدون النظر إلى الإصلاح و ذلك بالردود
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.tunis.3oloum.org
     

    فرض عادي عدد 1 في التربية المدنية سنة أولى ثانوي مع الإصلاح

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

     مواضيع مماثلة

    -
    » جميع دروس العلوم الطبيعية أولى ثانوي جذع مشترك
    » توقيع بروتوكول تفاهم بين الديوان الوطني للحماية المدنية وجهاز الحماية المدنية الإيطالي
    » الإصلاح الديني في أوربا (أسبابه.. تفجره.. نتائجه)، 7- الفصل الأول أحوال الكنيسة المتردية في العصور الوسطى المتأخرة - الجزء الثالث
    » مسابقات توظيف أعوان وملازمي الحماية المدنية 2012 - 2013
    » السنة أولى رياضيات و إعلام آلي النظام الجديد LMD يشمل دروس، تمارين وحلول

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    المعرفة للجميع ::  ::  :: -